الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

أبو تريكة: عندما أشعر بأن قدمي لا تحملني سوف أعتزل

نفى محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي وجود أي نية داخل النادي للاستغناء عنه، مؤكدا أن كل ما يثار حول ذلك مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة بالمرة، مشددا على علاقته القوية بالمدير الفني للفريق.

وقال أبو تريكة لـ"بص وطل" اليوم (الثلاثاء): "في البداية لا بد أن أوضح قوة علاقتي بمانويل جوزيه وهي سمن على عسل، وليس صحيحا بالمرة أنه وافق على بيعي والاستغناء عني، وأن كل ما يدور حول ذلك من وحي خيال البعض، وليس له صلة بالواقع من قريب أو من بعيد".

وأضاف صانع ألعاب الأهلي: "علاقتي بإدارة الأهلي خط أحمر لا يمكن الاقتراب منه أو التشكيك في قوته أو المزايدة عليها، وهي قائمة على الاحترام المتبادل من الطرفين، ولم يفاتحني أحد في الرحيل أو البقاء، والجميع متمسكون ببقائي معهم حتى عندما عرفت عبر وسائل الإعلام بعرض اتحاد جدة تحدثت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وعما يتردد حول وجود نية للتفاوض معهم بخصوص رحيلي، فنفى ذلك على الفور، وأكد لي تمسك الجميع داخل النادي بوجودي".

وأتم الساحر حديثه: "أنا لا أفكر في الرحيل عن الفريق، كما أن النادي متمسك بوجودي، وأظن أن هذا يكفي للرد على من يطالبون ببيعي، وكما قلت قبل ذلك فإنني قادر على العطاء وصادق مع نفسي، وعندما أشعر بأن قدمي لا تحملني فسوف أعتزل على الفور، ولن أنتظر حتى يُطلب مني ذلك"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق