الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

أعمال الشغب بلندن تتسبب في إلغاء ودية انجلترا وهولندا

أعمال الشغب بلندن تتسبب في إلغاء ودية انجلترا وهولندا 

شغب لندن9


 (وكالة الانباء الاسبانية):
أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إلغاء مباراة المنتخب الودية أمام نظيره الهولندي التي كان مقررا إقامتها الاربعاء في لندن على خلفية موجة العنف التي تشهدها المدينة.
وقال الاتحاد في بيان اليوم "نأسف لتأجيل المباراة الدولية ضد هولندا في ويمبلي"، التي تم حجز 70 ألف تذكرة لها. وقرر الاتحاد أيضا تأجيل المباريات المقرر إقامتها اليوم في الجولة الأولى بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كارلينج كب) بين شارلتون مع رديونج، وكريستال بالاس مع كراولي تاون، وويستهام مع الدرشوت، وبرايتون سيتي مع سويندون.
ووصف المدير العام لاتحاد كرة القدم الانجليزي ادريان بيفينجتون، قرار إلغاء مباراة هولندا على صفحته بموقع "تويتر" بـ"الحكيم"، مشيرا إلى انه تم الاتفاق عليه بين شرطة العاصمة والبلدية والحكومة البريطانية.
من ناحية أخرى، قال الرئيس التنفيذي للاتحاد الهولندي لكرة القدم، بيرت فان اوستيفن في تصريحات نقلتها شبكة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إنه اختار تأجيل المباراة الودية لـ"عدم ضمان شرطة لندن لأمن لاعبينا وجماهيرنا".
يشار إلى أن شرطة لندن أكدت أن العنف وصل في عدد من أحياء المدنية لمستويات "غير مقبولة" مؤكدة انها ستنشر خلال الـ24 ساعة المقبلة أكثر من 13 ألف من قوات الأمن لإستعادة النظام في شوارع العاصمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق