الجمعة، 5 أغسطس 2011

إصابة 15 اثر حريق هائل بمخزن مبيدات بطنطا والتهام 3 عمارات

كتب – حسين زكي:
أنقذت العناية الإلهية شارع حسن رضوان والمنطقة المجاورة له في مدينة طنطا من كارثة محققة اثر اندلاع حريق هائل – وصفه الأهالي بـ ''جهنم'' - بأحد مخازن المبيدات الحشرية أسفل أحد العمارات، مما أدى إلى إصابة 15 شخص وتدمير ثلاثة عمارات من 7 و5 أدوار مجاورة للحريق، الذي اندلع حوالي الثالثة والنصف عصر يوم الجمعة.
وأفاد شهود عيان أن الحريق يرجع إلى لعب الأطفال بصواريخ رمضان؛ حيث انحرفت بعضها لتقع أسفل باب المخزن مما ادى لاشتعال النيران. وتسبب الحريق في حالة من الهلع والفزع بين سكان المنطقة نتيجة الانفجارات الهائلة الناتجة عن الحريق، وهرول الأهالي في الشارع – بعضهم بملابسه الداخلية – هربا من النيران.
هذا وحضرت أكثر من 25 سيارة إطفاء تابعة لمحافظة الغربية والمحافظات المجاورة وتم الاستعانة ببعض سيارات الإطفاء التابعة لشركات البترول من أجل ''المواد الرغوية'' للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للعمارات المجاورة. كما تواجدت 3 فصائل من قوات الأمن المركزي لمساعدة رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق.
وتوجه لمكان الحريق اللواء محمد الفخراني، محافظ الغربية ''المستبعد'' والمحاسب على سنجر، سكرتير علم المحافظة، وقطع اللواء مصطفى باب مدير أمن المحافظة أجازته من اجل متابعة الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق